"كيلز" تستعين بالفن الإبداعي لإحداث فارق

“كيلز” هي علامة تجارية رائدة لمستحضرات التجميل تابعة للعلامة الشهيرة “لوريال”. تدعم “كيلز” مؤسسة الجليلة منذ عام 2016، من خلال طرح مجموعاتها الحصرية بكمية محدودة في شهر رمضان المبارك من كل عام، والتي تضم أعمالاً فنية لفنانين ومصممين مشهورين محليًا.

انطلقت علامة “كيلز” في الشرق الأوسط منذ أقل من عقد من الزمن، ويسعدنا أن نرى علامة تجارية عالمية مثل “كيلز” تتبنى روح العطاء في شهر رمضان المبارك؛ حيث تقوم بتقدير المواهب المحلية وفي الوقت نفسه تجمع التبرعات لصالح قضايا خيرية نبيلة.

تضمنت التصاميم لمرة واحدة تصاميم لفنانين إقليميين استثنائيين، مثل: فاطمة الملا، ومروان شاكارشي، وآية الطبري، ونوري فليحان، وإيزما. وقد أعرب جميع الفنانين عن حماستهم لاختيارهم كجزء من هذه المبادرات الخيرية، ويشرفهم عرض تراثهم الثقافي واستخدام عملهم لترك بصمة في حياة الكثيرين في الإمارات العربية المتحدة.

جميع عائدات مبيعات منتجات المصممين وصناديق الهدايا من “كيلز” تؤول لدعم عدد من برامج الرعاية الصحية التي سوف تغير حياة الأفراد، والتي تقدمها مؤسسة الجليلة. كما بلغت قيمة تبرعات شركة “كيلز” من خلال هذا التبرع الرمضاني قرابة 100 ألف دولار أمريكي.

إنَّنا  ممتنون لمؤسسات مثل “كيلز”، لاستخدامها الإبداع في إشراك المجتمع بدعم قضية خيرية. ونتطلع قدمًا بفارغ الصبر لرؤية مجموعة “كيلز” الرمضانية القادمة!