قصص الأمل

عداؤو دبي يتبرعون بالأميال لرسم الابتسامة

شجعت مؤسسة الجليلة منذ تأسيسها الآلاف من الأفراد والفرق المتحمسين على جمع الأموال من خلال المشاركة في التحديات الرياضية. وقد كان لمسابقات الجري والتحمل والمسابقات الثلاثية وسباقات الماراثون وغيرها فائدة كبيرة في زيادة الوعي ومنح الأمل للمرضى الذين يعانون من أمراض مزمنة.

 إلا أن جائحة كورونا العالمية ألغت العديد من الفعاليات الرياضية في جميع أنحاء البلاد، ما اضطر الرياضيين المحليين للبحث عن طرق مبتكرة جديدة لمواصلة دعم قضاياهم الخيرية المفضلة.

 يمثل نادي Run 4 A Purpose ناد للركض في دبي أسسه عصام آدم كوسيلة لرد الجميل للمجتمع المحلي. عازمًا على مواصلة استخدام شغفه في الجري للمساعدة في إنقاذ الأرواح، احتفل النادي بالذكرى السنوية الرابعة من خلال التبرع بدولار واحد لكل كيلومتر على مدار شهر يونيو لمؤسسة الجليلة لدعم علاج الأطفال. وقد شارك أكثر من 50 عضوًا من النادي في تحدي “RUNniversary” الخيري وتمكنوا من جمع أكثر من,00013, درهم.

 يهدف النادي إلى تشجيع الشباب على المشاركة في برامج التعلم الاجتماعي والعاطفي، بما في ذلك التعليم والتدريب التقني والمهني. يمكنكم الانضمام إليهم للجري أو التبرع على صفحتهم الرئيسية هنا.

عداؤو دبي يتبرعون بالأميال لرسم الابتسامة