قصص الأمل

ليس هناك ما يقف أمام أبطال الأمل

ضمن مساعينا لتغيير الحياة إلى الأفضل، نتواصل في مؤسسة الجليلة مع شركاءنا في المجتمع بما يساعد في عملنا وتحقيق أهدافنا الشاملة. حيث نفخر بشراكتنا مع أبطال الأمل منذ العام الماضي، وهي مجموعة غير ربحية أسسها هولي ميرفي لتطوير وتعزيز المهارات الرياضية والاجتماعية والشخصية لأصحاب الهمم.

إيمانًا منها بضرورة دعم أصحاب الهمم وتطوير مهاراتهم، نظمت مجموعة أبطال الأمل العديد من البرامج الرياضية والفعاليات المتنوعة عامًا تلو الآخر ليثمر ذلك عن بناء مجتمع قوي وداعم للرياضيين من أصحاب الهمم وعائلاتهم. تخدم المنظمة الرياضيين من سن 4 سنوات؛ ولكن ينصب تركيزها الرئيسي على تطور الرياضيين الأفراد عبر العديد من المجالات الرياضية ومستويات القدرة التي تتلاءم مع جميع الفئات العمرية بمن في ذلك البالغين.

يبذل أبطال الأمل قصارى جهدهم لمنح الرياضيين من أصحاب الهمم الفرص والمسارات الداعمة ليتمكنوا من الوصول إلى إمكاناتهم الرياضية وتحقيق احلامهم وتطلعاتهم. وحتى يومنا هذا، نجح الرياضيون في أبطال الأمل بتحقيق العديد من الإنجازات بما في ذلك مشاركة 11 منهم في سباق غارمن كويست حتا لتكون الأولى من نوعها في الإمارات العربية المتحدة. علاوة على ذلك، تنافس عدد من الرياضيين في أبطال الأمل ضمن الألعاب العالمية للأولبياد الخاصة،

ومن أجل الاستمرار في تنمية مجتمعهم وتقديم الدعم الذي يحتاجه الرياضيون، دعا أبطال الأمل العديد من الأفراد والشركات للمشاركة، كما جمع الفريق من خلال صفحة جمع التبرعات HopaSports مبلغ 30 ألف درهم إماراتي، إلا أن هذه الخطوة مجرد بداية، حيث يسعى الفريق حاليًا لتحقيق أهداف أكبر، ومع ذلك فإنهم بحاجة إلى كل مساعدة تمكنهم من تحقيق أهدافهم. وبتبرعكم هنا، سيحظى الفريق بفرصة للتغلب على أشد الصعاب لدعم الرياضيين من أصحاب الهمم.

ليس هناك ما يقف أمام أبطال الأمل