قصص الأمل

مونفيزو، علامة تجارية للخير والعطاء

لا يمكن اعتبار السيد ستيفانو لوريني مجرد رجل أعمال كغيره من رجال الأعمال؛ بل هو ريادي بارز شغوف بالعمل الخيري. قرر ستيفانو صاحب الخبرة التجارية الطويلة التي تمتد لعقود من الزمن إطلاق منتج ليعبر عن امتنانه للمجتمع الذي يعيش فيه. وبالفعل، أطلق عام 2015 مونفيزو، وهي عبارة عن مياه معدنية إيطالية.

والتزامًا منه برسالة العطاء والعمل الخيري، أسس ستيفانو مبادرة «اشرب المياه، وامنح الحياة» والتي يتم التبرع بدرهم إماراتي واحد عن كل لتر من المياه يتم بيعه عن طريق شراكات مختلفة إلى مؤسسة الجليلة لغايات الاستثمار في التعليم والعلاج والبحث الطبي.

“تنسجم مبادرة «اشرب المياه، وامنح الحياة» مع أعمالنا؛ فنحن نؤمن إيمانًا راسخًا بأهمية عمل الخير في مجتمعنا، ونشعر بالامتنان لكل فرد يختار مياه مونفيزو”.

وتمتاز مياه مونفيزو بانخفاض مستويات الصوديوم بها، مما يجعلها الخيار المفضل لخبراء اللياقة في الإمارات العربية المتحدة والذين بدورهم يدعمون هذا المنتج ومبادرته الإنسانية. والجدير بالذكر أن علامة مونفيزو راعٍ منتظم في الفعاليات الرياضية الرائدة في الدولة بما في ذلك كونها شريك المياه المفضل في تحدي دبي لللياقة 2019.

تعتزم مونفيزو في المستقبل القريب إطلاق مبادرة جديدة صديقة للبيئة من أجل إعادة تدوير الزجاجات المستخدمة في مبادرة «اشرب المياه، وامنح الحياة» بالتعاون مع شركة دي جريد التي تقوم بتحويل الزجاجات إلى قمصان قطنية، وقبعات، وحقائب شبكية، وغيرها من المنتجات التي سيذهب ريعها الكامل لصالح دعم مؤسسة الجليلة.

حافظت الشركة على وعدها بالمسؤولية المجتمعية، وحتى تاريخه، تبرعت مونفيزو بما يقارب 800,000 لتر من المياه وذلك من خلال المساهمات الخيرية الشهرية لدعم علاج المرضى والأبحاث الطبية الرائدة. قم بزيارة متجرمونفيزو الالكتروني واجعل كل لتر محسوباً.

مونفيزو، علامة تجارية للخير والعطاء