"دناتا" ترتقي بجهود التنمية المجتمعية

إن كنت من سكان الإمارات العربية المتحدة، فلا شك أنك تعرف اسم “دناتا” وعلى الأرجح فقد استخدمت خدماتها من قبل. لكن ما قد لا تعرفه هو أنك باستعمال خدمات شركة “دناتا” أو شراء أي من منتجاتها تدعم برامج الرعاية الصحية التي تقدمها مؤسسة الجليلة.

منذ عام 2019، قامت شركة “دناتا” العالمية الرائدة في مجال خدمات الطيران والسفر في الشرق الأوسط بإطلاق وتنفيذ بعض الأنشطة الخيرية وفعاليات جمع التبرعات المدهشة على مدار العام بهدف تحسين حياة المرضى في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبالنظر إلى أن سرطان الثدي هو الموضوع الرئيسي خلال شهر أكتوبر، استغلت شركة “دناتا” الفرصة لتشارك في حملة #أكتوبر_الوردي عبر التبرع بنسبة من عائدات جميع حجوزات العطلات لدعم أبحاث سرطان الثدي وعلاجاته. وقد قامت الشركة حتى بطلاء إحدى قاطرات السحب باللون الوردي من أجل زيادة الوعي بالمرض وتشجيع الفحص المنتظم والكشف المبكر عن سرطان الثدي. من المرجح أن المسافرين من جميع أنحاء العالم قد شاهدوا لدى استخدامهم مطار دبي الدولي معدات “دناتا” الملفتة للنظر بلونها الوردي أثناء انتظار رحلاتهم.

بالإضافة إلى أنشطتها الخيرية، أطلق مزود خدمات السفر برنامج “dnata4good”، وهي مبادرة يقودها الموظفون لدعم المجتمعات التي يعملون بها. إن أهمية المساءلة الاجتماعية وإحداث تأثير يتجاوز الأهداف التجارية هو أمر أساسي. وفي هذا الصدد، تعهد برنامج “dnata4good” برد الجميل إلى المجتمعات المحلية عبر دعم الجمعيات الخيرية ومشاريع التنمية المجتمعية بما يتوافق مع ركائز العمل الخيري للبرنامج وهي: المجتمع والبيئة وجودة الحياة.

وبفضل الدعم المستمر الذي تقدمه إدارة شركة “دناتا” وموظفوها، جمع الفريق ما يقارب 100,000 درهم إماراتي لدعم برامج مؤسسة الجليلة.