مهمتنا ورؤيتنا وأهدافنا

رؤيتنا

مؤسسة الجليلة مؤسسة عالمية غير ربحية تكرِّس جهودها للإرتقاء بمستوى ونوعية حياة الأفراد من خلال التعليم والأبحاث في المجالات الطبية.

مهمتنا

تسعى مؤسسة الجليلة إلى تعزيز التعليم والأبحاث في المجالات الطبية للإرتقاء بالإمكانيات العلاجية في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أنها حريصة على تقديم المنح الدراسية التي من شأنها تنشئة جيل محلي من المتخصصين الطبيين، ودعم الأبحاث الرائدة التي تتناول المشكلات الصحية السائدة في المنطقة.

أهدافنا

تتمثل أهدافنا في تحقيق القليل لنا والكثير لأجيال المستقبل، وتتجلى هذه الأهداف في صميم أولويات مؤسسة الجليلة.

العلاج

نسعى إلى تسهيل العلاج للفئات الغير مقتدرة، ونأخذ على عاتقنا مسؤولية تحقيق الرفاهية للمجتمع.

التعليم

تحفيز التميُّز الأكاديمي في المجال الطبي من خلال توفير المنح الدراسية وتقديم المكافآت وتبادل البرامج المعرفية وإقامة الشراكات مع مؤسسات دولية، وغير ذلك الكثير.

الأبحاث

دعم الأبحاث الطبية الرائدة التي وإن كانت تُعنى بدولة الإمارات أولاً، إلا أنها تعود بفوائد على العالم بشكل عام، وذلك من خلال المنح والهبات والمكافآت والعديد من الحوافز الأخرى.

الأنشطة التعاونية

التعاون مع العديد من الشركاء؛ مثل: الهيئات الحكومية والمؤسسات الراعية والجهات المانحة الخاصة والهيئات البحثية والمؤسسات الأكاديمية والمنشآت الصحية والهيئات الدولية.

الانتشار عالمياً

تسهيل عملية تبادل المعارف؛ فإذ يستفيد العالم من المبادرات المحلية، تستفيد دولة الإمارات في الوقت نفسه من خبرات وتجارب ودعم الشركاء على الساحة العالمية.