برنامج “برست فرندز”

اعطاء الأمل لمرضى سرطان الثدي


brest Friends

سرطان الثدي هو أكثر أنواع السرطان شيوعًا بين النساء، حيث يتم تشخيص حالة واحدة من كل 8 نساء خلال فترة حياتهن.

وتظهر الدراسات أن متوسط عمر التشخيص هو أصغر في الإمارات بعشر سنوات من أي مكان آخر في العالم. وتؤكد هذه الإحصاءات من جديد الحاجة الماسة للبحوث لمواكبة أحدث التطورات في العلاج لإنقاذ حياة المرضى

تأتي مؤسسة الجليلة بالشراكة مع “برست فرندز” في الطليعة في مجال التوعية بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي، وتعزيز دعم المرضى بالعلاج الطبي والاستثمار في أبحاث سرطان الثدي المحلية.

“برست فرندز” هي أول مجموعة لدعم سرطان الثدي في الإمارات، وقد تأسست في عام 2005 من قبل الدكتورة حورية كاظم، أول جراحة إماراتية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يلتقي المرضى والناجيات من سرطان الثدي شهريًا لتبادل الخبرات وتقديم الدعم المعنوي والعاطفي لبعضهن البعض الأمر الذي تبين أنه فعال في عملية الشفاء للمرأة. من خلال الشراكة مع مؤسسة الجليلة في عام 2015، حظيت “برست فرندز” بمزيد من الدعم لتحقيق أهدافها وجمع الأموال اللازمة لبحوث وعلاج سرطان الثدي في الإمارات العربية المتحدة.

تبث التطورات في الأبحاث روحًا من الأمل وتتيح فرص الشفاء لعدد لا يحصى من النساء اللائي يتم تشخيصهن كل عام، ويتم استثمار جميع الأموال التي تُجمع من التبرعات لدعم أبحاث سرطان الثدي وتوفير العلاج للمرضى المحتاجين.

للانضمام إلى مجموعة دعم “برست فرندز”، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى brestfriends@outlook.com

في كل عام ، خلال شهر التوعية بسرطان الثدي ، تتعاون مئات المنظمات وأعضاء المجتمع مع مؤسسة الجليلة و بريست فريندز لتنظيم فعاليات في جميع أنحاء الإمارات لجمع التبرعات لبرنامج سرطان الثدي. الرجاء الضغط هنا للحصول على قائمة #أكتوبر_الوردى 2018 أبطال الأمل.


تبرَّع