مؤسسة الأجنحة الصغيرة

The Little Wings Foundation

أسَّس الدكتور مارك سينكلير، أحد أبرز أطباء جراحة تقويم عظام الأطفال في المنطقة، مؤسسة “الأجنحة الصغيرة (ذا ليتل وينجز)” عام 2007، وتهدف رسالتها إلى تقديم المساعدة الطبية للأطفال الذين يعانون تشوهات العضلات والعظام في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يتولى إدارة مؤسسة “الأجنحة الصغيرة” مجموعةٌ من المتطوعين الذين كرسوا خبراتهم ووقتهم لتمكين الأطفال من استعادة الحرية التي “حُرموا منها” بسبب العوائق البدنية والاقتصادية ونظرة المجتمع إليهم.

في عام 2018، عقدت مؤسسة “الأجنحة الصغيرة” شراكة مع مؤسسة الجليلة لتسهيل علاج الأطفال الذين يعانون تشوهات الأطراف الخلقية أو المكتسبة، ومساعدة هؤلاء الأطفال في نضالهم اليومي، وتزويدهم بالأدوات التي يحتاجون إليها للنجاح في الحياة.

يواجه الكثير من الأطفال في المنطقة تحديات ناجمة عن المصاعب والمشاق المالية التي يعيشونها بسبب الفقر والصراعات، ويعتمد كثيرًا بقاؤهم على قيد الحياة على تمتعهم بالسلامة والصحة البدنية. ولا يستطيع كثير من الأطفال المولودين بتشوهات في الأطراف الحصول على العلاج الذي يمكن أن يحررهم من القيود البدنية كي يعيشوا الطفولة التي يستحقها الجميع. تتعاون مؤسسة “الأجنحة الصغيرة” مع مؤسسة الجليلة من أجل تيسير العلاج اللازم الذي يتيح للأطفال فرص متكافئة تسمح لهم بالحلم بمستقبل أفضل مع أمل حقيقي لتحقيق هذا الحلم.

لمزيد من المعلومات عن مؤسسة الأجنحة الصغيرة يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.thelittlewingsfoundation.org.

تبرَّع